عن إميرالد

ناشر عالمي يربط الأبحاث بالممارسات لخدمة المجتمع

 

إميرالد هي شركة نشر عالمية تربط البحث بالممارسة العملية لصالح المجتمع، وتدير محفظة تضم أكثر من 290 دورية وأكثر من 2000 كتاباً ومجلدات لمجموعات الكتب، فضلاً عن تقديم مجموعة كبيرة من المنتجات الإلكترونية والمصادر والخدمات الإضافية للعملاء.

قيمنا

  • الجودة في صميم أعمالنا. لا شك أن الجودة الأعلى للبحوث المحكّمة مزدوجة التعمية هي في صميم ما نقوم به من عمل، إلى جانب بعض أهم المشتركين المرموقين في مجالات اختصاصهم. فالتزامنا بالجودة ووثاقة الصلة بالموضوع يتجلى في شبكة متنامية تضم أكثر من 100,000 من الاستشاريين، والمؤلفين، والمحررين، ونحو 5,000 من العملاء من أكثر من 130 دولة عبر العالم.

  • الرشاقة في بيئة سريعة التغير. بوصفنا ناشرٌ مستقل وسريع النمو والتطور، فإننا نقدم أفضل العالَمين، فبحضورنا العالمي نوفر بحوثاً وخدمات دعم هامة، وفي نفس الوقت نحتفظ بالرشاقة الكافية للاستجابة السريعة لمتطلبات السوق.

  • مولعون بالخدمة الممتازة. يمتد التزامنا التام بالجودة ليغطي كافة أوجه الخدمة والموارد الداعمة التي نقدمها. ويعتبر هذا أحد الأسباب الرئيسة التي من أجلها يختار المؤلفون والمحررون والعملاء العمل معنا عاماً بعد آخر.

  • خلق التأثير.لطالما تمثّلت فلسفة إميرالد في مساعدة المستفيدين من خدماتنا على خلق تأثير ملموس؛ تأثير يضيف إلى حجم المعرفة، ويدعم التدريس، ويُسهم في تقدم المجتمع والبيئة، ويؤثر على السياسات الحكومية والممارسات التجارية.